• White Facebook Icon
  • White Twitter Icon
  • White Instagram Icon

البـــــوم

يهدف البرنامج الى دعم المطاعم وتحويلها الى مطاعم ذكية تحلل آراء زبائنها بسرعة وسهولة وتوفر لهم العروض المطلوبة بدقة. مما يساعد على تحويل أوقات

غير الذروة للمطعم الى أوقات الذروة بطريقة آلية

 

من نحن

البوم

هو تطبيق الكتروني يوفر خدمات التقييم الذكي للمطاعم في السلطنة بهدف لاستغلال أوقات الخمول في المطاعم بعرض عروض مجديه لزبائهنا، نحرص في البوم توفير الأفكار الجديدة و المتميزة لمساعدة مرتادي المطاعم على تقديم آرائهم بطريقة سهلة، سريعة و بسيطة.

 

مزايانا

تحليل بذكاء

يستخدم البوم تقنيات الثورة الرابعة المرتبطة بتحليل البيانات للوصول لنتائج دقيقة وموثوقة، حيث تقوم هذه التقنيات بتحليل وادارة كميات ضخمة من البيانات وتحويلها الى معلومات دقيقة وسهلة الفهم.

سرعة الاجابة

في عصر يتصف بعصر السرعة لا مجال للتأخير، لذلك يسعى البوم الى توفير وقتك وتقديم إجابات موثوقة في وقت قصير. وبذلك يستطيع المستخدمين اتخاذ قرارتهم بشكل أسرع سواء كانوا في وقت استراحة الغداء أو يخططون لاستقبال الضيوف او فقط جوعا.

عروض خاصة

يتيح البوم لأصحاب المطاعم إدارة عروضهم وتخصيصها بكل سهولة، حيث يمكنهم إضافة العروض وتحديد نوعها وسعرها ووقتها، كما يمكنهم حذف العروض في أي وقت.

سهولة الاستخدام

يستخدم البوم تقنية ال QR code ، مما يتيح للمستخدمين الدخول في أي وقت وتقييم المطعم بكل سهولة وسرعة، متجنبا بذلك الطرق التقليدية في التقييم المعروفة بتعقيدها وطولها.

 
فريــق العمل

يتشارك فريق عمل البوم في شغفهم وتشاركهم لحلم تطوير جودة

المعلومات التي يتلقاها الأفراد، وتطوير طرق تلقي المعلومات.

محمد كورع مؤسس البوم، لاحظ احتياج أصحاب المطاعم لأراء العملاء بصورة منظمة و موثوقة، مما يساعدهم على تطوير خدماتهم بما يتوافق مع توقعات العملاء، لذلك قرر محمد استخدام خبرته في إدارة و تحليل البيانات و أنشأ البوم ، خبرة محمد تشمل هندسة تحكم و تحليل البيانات. .

  أعضاء فريق البوم 

 أمل زاهر ..... التســـويق

عبدالله أمان ..... البرمجة

تهاني زاهر ..... التخطيط  الاقتصادي

 

تواصل معنا

+968 91404939

  • Instagram

لاحقــا

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now